عقارات للبيع في كردستان العراق Secrets

Wiki Article



خدمات عقارماب تساعدك على بيع وشراء العقارات بسهولة بالإضافة إلى تزويدك بمعلومات أساسية لإتخاذ واحد من أهم القرارات المالية في حياتك.

ميفيدا, كمبوندات التجمع الخامس, التجمع الخامس, مدينة القاهرة الجديدة, القاهرة

بالم هيلز نيو كايرو, كمبوندات التجمع الخامس, التجمع الخامس, مدينة القاهرة الجديدة, القاهرة

يعود تاريخ المنطقة إلى عصر الخديوي إسماعيل، حيث أمر وقتها الخديوي الحكومة المصرية بإنشاء منطقة تليق باستقبال ضيوف مصر في افتتاح قناة السويس، وكان حريصًا على محاكاة المنطقة لأشهر أحياء انجلترا وفرنسا، ولذلك تتميز المنطقة بطابع معماري أوروبي.

تعتبر أكثر أنواع عقارات البيع ببورسعيد شعبية هي الوحدات السكنية وخاصة الشقق المعروضة للبيع. تتمتع بورسعيد بمكانة هامة بفضل احتوائها على قناة السويس -أكبر ممر مائي للسفن والشاحنات في القارتين الإفريقية والآسيوية- مما جعلها مقصد العديد من الجنسيات، كما يُقبل العديد من السكان على شقق للبيع ببورسعيد بفضل التخطيط العمراني الرائع لشوارعها وأحيائها والنظافة والهدوء المطلق اللذان يغلبان على المدينة ويُسر حركة المرور بها.

الاندلس الجديدة, حى الاندلس, مدينة القاهرة الجديدة, القاهرة

تعد شقق للبيع في القاهرة الجديدة خاصة التجمع الخامس، أفضل المناطق للباحثين عن تجاري للبيع  بأنواعها أو شقق تمليك للبيع ذات مستوى راقي ومساحات كبيرة، وأغلب الشقق التمليك المتاحة في القاهرة الكبرى تجدها في كمبوندات القاهرة الجديدة انقر على الرابط الراقية، مثل:

للمتميزين شقة فخمة و راقية مؤثثة للبيع في المهندسين شارع لبنان

أفضل مولات العاصمة الإدارية الجديدة للاستثمار العقاري

هايد بارك, كمبوندات التجمع الخامس, التجمع الخامس, مدينة القاهرة الجديدة, القاهرة

 يرتفع سعر المتر في منطقة وسط البلد  قليلًا عن باقي مناطق القاهرة؛ وذلك لكثرة الطلب وقلة العقارات المعروضة للبيع أو للإيجار.

يُعزز هذا الاتجاه أيضًا بوضع مصر كوجهة مميزة للعديد من السكان المحليين والمستثمرين ورجال الأعمال الأجانب.

تنتشر محلات تجارية للبيع في وسط البلد أو للإيجار تهتم ببيع  للملابس والمنتجات الجلدية التي يعود تاريخ بعضها لبداية القرن العشرين، كما تنتشر بالمنطقة عدة مقاهي ومطاعم يقصدها الناس من كافة أنحاء القاهرة، ويوجد بالمنطقة عدة فنادق كبرى شهيرة بالإضافة للمتحف المصري الشهير، هذه المعالم المختلفة تجعل المنطقة من أهم مناطق التسوق أو العمل، لذلك تعد مثالية لبدء شركة خاصة أو شراء عقار كمحل أو عيادة.

مميزات السكن فى كمبوند فى العاصمة الادراية الكمبوند هو تجمع سكني يضم بداخله مجموعة من الوحدات السكنية متنوعة المساحات والأشكال ويتمتع بالاستقلالية لأنه

Report this wiki page