شراء العقارات Options

Wiki Article

وتشكل دبي وجهة مشهورة وحديثة توفر للسكان إمكانية الاستمتاع بحياة اجتماعية وعملية عالية الجودة.

 التسليم السريع: قد تحتاج عمليات تسليم القطع الجديدة إلى وقت طويل على عكس تسليم قطع الغيار المستعملة التي غالباً ما تكون متوافرة بمجرد إتمام عملية الشراء.

حيث أنه في حال رغبة غير السعوديين في تملك عقار أو الاستثمار فيه، يجب استيفاء كافة الشروط، التي أقرها النظام، ومن ثم تقديم طلب التملك مرفق بالوثائق اللازمة.

نسلط الضوء في هذا المقال على شراء عقار في دبي من خارج الدولة والإجراءات الواجب اتّباعها، وجميع التفاصيل التي يحتاج إليها الراغبون في الاستثمار بإمارة الأحلام.

تالياً في مشاريع شركة داماك العقارية في منطقة الخليج التجاري هو إكزكتيف باي الذي يعتبر من أشهر المشاريع والمباني التجارية في دبي بشكل عام والخليج التجاري بشكل خاص. يوفر مشروع إكزكتيف باي مساحات تجارية متنوعة وعدد كبير من المتاجر التي تم تصميمها بعناية فائقة من أجل تلبية مختلف حاجات الشركات على أكمل وجه.

 بعد اختيار العقار الذي ترغب بشرائه، يتعين عليك زيارة مكاتب أمناء التسجيل في دائرة الأراضي و الأملاك التي تُعد الهيئة المسؤولة عن تنظيم عملية تملك العقارات في دبي. وسنفصل لك في هذا القسم جميع خطوات تسجيل العقار.

يجب تسجيل الجهة في دائرة الأملاك والأراضي مسبقاً من خلال خدمة تقديم طلب تسجيل الشركات

جزء تعرف على المزيد من التأكد من أن مشروعك لديه فرص أفضل للنجاح هو إجراء دراسة جدوى عقارية. قم بفهم كامل للذي يجعل العمل مثالي وتجنب الأخطاء وقم بتنبؤ لما سيحصل في المستقبل .

استكمال المشروع في الوقت المحدد هو مطلب مهم وحاسم. تدير شركتنا إنجاز المشاريع بشكل أسرع بكثير مما لو كنت تخطط للقيام بذلك بنفسك.

تتوفر العديد من المشاريع العقارية الخاصة بشركة داماك في الخليج التجاري، ما يبين مقدار أهمية هذه المنطقة على القطاع العقاري، إذ تضم المنطقة عدة مشاريع سكنية وتجارية وأخرى فندقية، بما فيها مشروع داماك بريز الذي يوفر مجموعة من الشقق الفاخرة في منطقة الخليج التجاري، بما فيها شقق الأستوديو وشقق من غرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث.

وهنا تم تحديد شروط تملك الأجانب للعقار في السعودية والاستثمار فيها، علاوة الشروط الأساسية المطلوبة للاستثمار الأجنبي _على وجه العموم_ داخل أراضي المملكة.

نقدم أيضًا تقييمًا للمعدات الداخلية ومرافق الإنتاج في المبنى الخاص بك، بناءً على خبرتنا الشاملة متعددة التخصصات ومعرفتنا من الدرجة الأولى.

عدم دفع أي مبالغ مالية أو إرسال حوالات لأي جهة كانت قبل معاينة العقار والتدقيق عليه وأخذ الموافقات الرسمية من الجهات المختصة

We've been employing cookies to supply you with the best experience on our Internet site. More specifics here سياسة ملفات تعريف الإرتباط - سياسة الخصوصية

Report this wiki page